عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شاب على يد آخر في الشرقية

تحيا مصر

شهدت قرية سنهوت التابعة لمركز منيا القمح بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث مؤسف، حيث لقي شاب مصرعه على يد آخر بالقرية بسبب خلافات بينهما، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحيا مصر 

البداية كانت عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية بورود بلاغا من مأمور مركز شرطة منيا القمح يفيد مقتل شاب على يد آخر بقرية سنهوت التابعة لدائرة المركز، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

على الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين من الفحص مقتل الشاب "مؤمن طارق" مقيم بقرية سنهوت التابعة لمركز شرطة منيا القمح على يد شاب آخر مقيم بنفس القرية، نتيجة خلافات بينهما، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى فى محاولة لانقاذه ولكن كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة.

جاري تحرير المحضر اللازم عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة لضبط المتهم.

مصرع وإصابة ١٥ شخص في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل بالغربية

وعلى جانب أخر كان قد شهد طريق قرية نصر الدين التابع لدائرة مركز كفر الزيات، في محافظة الغربية، مصرع سائق وإصابة ١٤ أخرين في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل يستقلها عدد من العمال أثناء عودتهم من عملهم.

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز كفر الزيات، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سائق وإصابة أشخاص أخرين فى حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكى.

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين بعد الانتقال والفحص أن عدد المصابين ١٤ شخص ما بين كسور وكدمات، ووفاة سائق السيارة النقل متأثرا باصابته جراء انقـ ـلاب سيارته.

النيابة العامة

وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، لاستخراج تصريح بدفنها، ونقل المصابين إلى مستشفى كفر الزيات لتلقب العلاج اللازم والرعاية الطبية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لكشف ملابسات الحادث.

تابع موقع تحيا مصر علي