عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يفوز علي الزمالك بنتيجة 3-1 في بطولة الدوري لكرة الطائرة

جانب من المباراة
جانب من المباراة

واصل الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي عروضه القوية في بطولة الدوري، بعد أن حقق فوزًا مهمًّا على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء.

الأهلي يحقق الفوز على الزمالك في كرة الطائرة 

وأقيمت المباراة على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وواصل خلالها الفريق عروضه القوية بفضل الإرسال والاستقبال والإعداد المميز وتفوق حائط الصد.

وانتهى الشوط الأول بتفوق «رجال طائرة الأهلي» بنتيجة 25-23 بعد أداء مميز من جانب اللاعبين، فيما انتهى الشوط الثاني بتقدم المنافس بنتيجة 25-22.

وشهد الشوط الثالث تفوق لاعبي الأهلي بشكل كبير، لينجح الفريق في إنهاء الشوط لصالحه بنتيجة 25-21، فيما جاء الشوط الرابع قويًّا بين الفريقين قبل أن ينتهي بفوز الفريق بنتيجة 25-20، وكان الفريق قد حقق الفوز على الزمالك في ملعبه بثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل في جولة الذهاب.

خالد مرتجي رئيس اللجنة إعداد الأهلي في كأس العالم للأندية 

ويترأس اللجنة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والذي سبق أن تولى هذا الملف في مشاركات الأهلي السابقة، وفي عضوية اللجنة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

وتقرر أن يكون أحمد حسام ممثلًا لشركة الأهلي لكرة القدم باللجنة، وأن تقوم حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بدور المنسق العام مع اللجنة المنظمة المحلية.

الأهلي يتطلع لفتح المفاوضات مع يعقوبو 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق "، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي يتطلع لفتح المفاوضات مرة أخرى لضم يعقوبو بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر الذى أبدي اعجابه الشديد بالحصول على خدمات اللاعب فى الميركاتو الشتوي"، وأضاف: "كولر يرى بأن يعقوبو هو أفضل لاعب تم عرضه عليه فى الفترة الحالية".

تابع موقع تحيا مصر علي