عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ننشر نص خطاب الفيفا لاتحاد الكرة بشأن مشاركة كهربا مع الأهلي (خاص)

تحيا مصر

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق بعد انتهاء مدة إيقافه المفترض أن تنتهي اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري.

وجاء نص البيان الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم كالتالي:- 

كما أكد فيفا أن خطابنا لا يحتاج إلى شرح فقد تم إرفاق من قبل المعلومات الخاصة بشأن اللاعب،ى ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصري نهاية ديسمبر الماضي يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل فيفا لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار الفوائد 5% من أجل المشاركة في المباريات ولكن ينتهي الإيقاف يوم 11 يناير.

ملامح قائمة الأهلي لبطولة كأس العالم للأندية 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمود متولي- محمد مغربي - علي معلول - محمد أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي- أليو ديانج - محمد فخري - رأفت خليل - محمد مجدي أفشة- عمار حمدي - أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: مصطفى سعد ميسي- حسين الشحات - برونو سافيو- أحمد عبد القادر - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر- محمد شريف - شادي حسين - بيرسي تاو .

الأهلي ينتظر نظام فيفا لمشاركة كهربا أمام المصري 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي يأمل في ضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق التي ستسافر إلى الإسكندرية من أجل خوض مباراة المصري البورسعيدي يوم الخميس على ستاد برج العرب».

وأضاف المصدر: «إدارة الأهلي أبلغت كولر بضم محمود عبد المنعم كهربا لقائمة الفريق بمجرد إزالة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لكلمة لاعب موقوف من السيستم الخاص بتسجيل اللاعبين».

وواصل: «بمجرد رفع الفيفا لوصف كهربا بأنه لاعب موقوف، سيشارك اللاعب مع النادي الأهلي، دون انتظار استعلام اتحاد الكرة المصري الذي تم إرساله إلى الفيفا منذ أيام قليلة، من المتوقع أن يتم رفع الإيقاف عن كهربا وتبقى مشاركته في يد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق». 

تابع موقع تحيا مصر علي