عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لن يُغامر.. محامي يكشف موقف الأهلي من إشراك كهربا في لقاء المصري

تحيا مصر

علق المحامي محمد رشوان، على قرار انتهاء العقوبة الموقعة على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي، وأحقيته في المشاركة في مباريات الفريق خلال الفترة القادمة.

أحقية مشاركة كهربا في لقاء المصري

ورد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، على استفسار اتحاد الكرة، بشأن موقف كهربا من المشاركة بشكل طبيعي مع فريقه الأهلي، بعد انتهاء فترة إيقافه، وأكد أن اللاعب له الحق في المشاركة مع الفريق.

وتحصل الاتحاد المصري، على رد شفهي من جانب فيفا، وليس خطاباًا رسميًا، يُفيد بإمكانية مشاركة اللاعب في المباريات بدءًا من الغد.

تعليق محامي على أحقية مشاركة كهربا مع الأهلي

وفي هذا الشأن، أكد المحامي محمد محمد رشوان،  أن النادي الأهلي لن يُغامر بإشراك كهربا، في لقاء الغد أمام فريق المصري البورسعيدي، خاصة وأن الاتحاد المصري، لم يصل له  خطابًا رسميًا يُفيد سلامة موقف اللاعب، من الناحية القانونية.

وكتب المحامي عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ معتقدش أن الأهلي هيغامر بمشاركة كهربا بدون خطاب رسمي.. اتحاد الكرة المصري له سوابق عنب. وليس، كل ما يعرف يقال على رأي الأستاذ مجاهد”.

خطاب الاتحاد الدولي لـ الأهلي

وأرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق بعد انتهاء مدة إيقافه المفترض أن تنتهي اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري.

وجاء نص البيان الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم كالتالي:- 

كما أكد فيفا أن خطابنا لا يحتاج إلى شرح فقد تم إرفاق من قبل المعلومات الخاصة بشأن اللاعب،ى ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصري نهاية ديسمبر الماضي يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل فيفا لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار الفوائد 5% من أجل المشاركة في المباريات ولكن ينتهي الإيقاف يوم 11 يناير.

 


 

تابع موقع تحيا مصر علي