عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قطع في منطقة حساسة.. إحالة ربة منزل وزوجها العرفي للمفتي في مقتل ميكانيكي كرداسة

المجني عليه
المجني عليه

قررت محكمة جنايات الجيزة، إحالة أوراق ربة منزل وزوجها عرفيا إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم وذلك على خلفية إتهامهم بقتل عشيق الأولى، بالقضية التي عرفت إعلاميا بـ «مقتل ميكانيكي كرداسة» وحددت المحكمة جلسة 15 فبراير المقبل للنطق بالحكم على المتهمين.

تفاصيل مقتل ميكانيكي كرداسة على يد عشيقته وزوجها

بداية واقعة مقتل ميكانيكي كرداسة، بلاغا تلقته أجهزة أمن الجيزة، تضمن العثور على جثة شخص داخل شقة سكنية بمنطقة كرداسة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة بمديرية أمن الجيزة إلى موقع البلاغ وتبين العثور على جثة شخص يدعى ميكانيكي وبها آثار خنق وتعذيب وإصابة بجزء حساس في الجسد.

كاميرات المراقبة تكشف لغز مقتل ميكانيكي كرداسة

وكشفت كاميرات المراقبة لغز الجريمة حيث تبين ظهور رجل وسيدة في الكاميرات وبإجراء التحريات اللازمة حول مقتل ميكانيكي كرداسة تبين أنه على علاقة غير شرعية بالسيدة التي ظهرت في الفيديو قبل 8 سنوات وبنفق عليها وعلى طفلها بدون زواج، وقبل 3 سنوات من الجريمة تزوجت من آخر عرفيا إلا أنها لم تقطع علاقتها بالمجني عليه.

التحريات: ربة المنزل أقنعت زوجها بقتل ميكانيكي كرداسة

كما تبين من تحريات الأجهزة الأمنية، قيام ربة المنزل بإيهام زوجها العرفي بأنها تذهب إلى أشقائها إلا أنها كانت تذهب إلى الميكانيكي لإقامة العلاقة معه، حتى قررت إنهاء العلاقة إلا أنه رفض ذلك وهددها بفضحها فاستعانت بزوجها العرفي وأوهمته أن المجني عليه يتعرض لها ويريد إقامة علاقة معها وأقنعته بالتخلص منه وبالفعل ذهبا سويا إلى الميكانيكي ونفذا جريمتهم.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليهم، وعرضهم على النيابة التي باشرت التحقيقات وقررت حينها بالتصريح بدفن جثمان المجني عليه وحبسهم على ذمة التحقيقات التي ما أن إنتهت حتى قررت المحكمة إحالة أوراق ربة المنزل وزوجها العرفي في مقتل ميكانيكي كرداسة للمفتي.

تابع موقع تحيا مصر علي