عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يواجه المصري في مُهمة تأمين الصدارة بالدوري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 12 من ديسمبر الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويبحث الأهلي، عن فوز ثالث له على التوالي، وعاشر في البطولة، حيث يتربع الفريق على عرش الصدارة برصيد 30 نقطة.

بينما يأمل فريق المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية، وعدم تعكير صفو فوزه خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، لذا متوقع أن تكون المتعة والإثارة حاضرة في هذا اللقاء.

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي