عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يخطر الزمالك بضرورة خضوع فتوح وعبد الله جمعة لكشف المنشطات

عبد الله جمعة وأحمد
عبد الله جمعة وأحمد فتوح

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا لنادي الزمالك من أجل إخطارهم بضرورة خضوع أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأبيض، لكشف المنشطات خلال 72 ساعة فقط، وإلا سيتم تعريض الثنائي للعقوبات. 

اتحاد الكرة يرسل خطابًا لنادي الزمالك بشأن فتوح وعبد الله جمعة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا لنادي الزمالك يؤكد فيه من موعد تسلم النادي للخطاب ولمدة 72 ساعة كحد أقصى، من أجل كشف المنشطات بناء على طلب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وإلا سيتم توقيع عقوبات على الثنائي». 

غيابات الزمالك عن مواجهة الاتحاد السكندري

ويغيب عن الزمالك خلال المباراة، عمر جابر وإبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش للإصابة، كما يغيب كل من أحمد فتوح وعبدالله جمعة وحسام أشرف لعدم الجاهزية الفنية، وكان تراجع نادي الزمالك  إلى المركز الثالث بسبب إهدار 5 نقاط في المباراتين السابقتين، ويريد تعويض ذلك من خلال حصد 3 نقاط كاملة اليوم.

فتوح يصل نادي الزمالك ويجتمع بمرتضى منصور

 وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «إسماعيل يوسف المدرب العام الجديد بنادي الزمالك تواصل هاتفيًا مع أحمد فتوح من أجل تقريب وجهات النظر ومحاولة إرضائه، حيث اتفق معه على التواجد في النادي بعدما غاب لليوم الثالث على التوالي من مران الفريق استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري».

وأضاف المصدر: «أحمد فتوح توجه إلى نادي الزمالك بالفعل ووصل منذ قليل إلى مقر النادي وهو الآن في اجتماع مع مرتضى منصور من أجل حل أزمته بعد التصريحات النارية التي اتهموه بها رئيس النادي بتعاطي المخدرات عقب انتهاء مباراة الداخلية».

وأتم المصدر: «الأزمة في طريقها إلى الحل، ولكن مرتضى منصور يرغب في تصوير أحمد فتوح لفيديو يعتذر فيه لجماهير نادي الزمالك عما بدر منه مثلما فعل عبد الله جمعة، الأمر الذي يرفضه أحمد فتوح تمامًا». 

تابع موقع تحيا مصر علي