عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد عبد الرازق حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري

وليد عبد الرازق
وليد عبد الرازق

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية برئاسة مارك كلاتنبرج، تعيين وليد عبد الرازق حكمًا لمواجهة الأهلي والمصري البورسعيدي غدًا في بطولة الدوري المصري، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في الدوري:
 

حكم ساحة: وليد عبد الرازق، حكم مساعد أول: سامي هلهل، حكم مساعد ثاني: عماد العقاد ، حكم رابع: صبري إبراهيم ، حكم فيديو: عبد العزيز السيد ويعاونه هاني خيري.

موعد مباراة الأهلي والمصري

قرر السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اصطحاب صفقات الفريق الجديدة، إلى الإسكندرية، لدعم الفريق في لقاء الغد الذي يخوضه أمام فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

ويصطحب كولر، كلًا من الوافدون الجُدد على الفريق، مروان عطية، خالد عبد الفتاح، محمد الضاوي كريستو، للمشاركة مع الفريق في لقاء الغد أمام المصري البورسعيدي.

واختتم الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء، في التتش، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية، لخوض اللقاء الذي يحتضنه استاد الجيش ببرج العرب.

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات. 

تابع موقع تحيا مصر علي