عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام ماجد يهنئ زوجته بعيد ميلادها: كل سنة وأنتي في نظري زي الدولار

هشام ماجد وزوجته
هشام ماجد وزوجته

حرص الفنان هشام ماجد على تهنئة زوجته بعيد ميلادها، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تهنئة هشام ماجد لزوجته في عيد ميلادها

حيث نشر هشام ماجد مجموعة صور له رفقة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتي في نظري زي الدولار.. بيفضل يعلا وعمره ما بينزل"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات هشام ماجد عن مشهده في الاختيار 

وعلى الصعيد الآخر، كشف الفنان هشام ماجد عن تفاصيل تجربته في مسلسل “الاختيار” في جزئه الثاني مع النجم كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وذلك اليوم أثناء حلوله ضيف في برنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو “نجوم إف إم”.

حيث أعرب هشام ماجد عن سعادته بالمشاركة في المسلسل، حيث قال: “أنا انبسطت جدا بمشاركتي في الاختيار عشان كان دوري مفهوش كوميدي خالص ومختلف وضيف شرف ومع ناس بحبهم زي مكي وبيتر ميمي، فكان مشهد أنا حبيته جدا، وعملت بردو في فيلم حملة فريزر وتسليم أهالي أكشن كوميدي ودا أنا بحبه بردو”.

حقبة زمنية يتمنى هشام ماجد الرجوع إليها

وأشار هشام ماجد لـ برنامج “أسرار النجوم” أن أكتر فترة زمنية يتمنى الرجوع إليها هي فترة الأبيض والاسود، حيث قال: “أكتر حقبة بحبها في تاريخ مصر فترة الخمسينيات والستينيات بتاعت الأبيض والأسود لما مصر كانت فاضية وهادية".

أخر أعمال هشام ماجد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان هشام ماجد فيلم "تسليم أهالي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر إمرأة في حياتهما وتنقلب رأسًا على عقب.

فيلم “تسليم أهالي”

ويحتل فيلم "تسليم أهالي" منذ طرحه في السينما وحتى الآن المرتبة الأولى في قائمة إيرادات الأفلام أمام شباك التذاكر، حيث حقق في أسبوعه الأول أكثر من 7 مليون جنيه مصري، وفي أسبوعه الثاني حقق ما يعادل 6 مليون جنيه، أما الأسبوع الثالث فقد حقق أكثر من 4 مليون جنيه مصري، لتكون بذلك إجمالي إيراداته حتى الآن أكثر من 18 مليون جنيه مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي