عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قال مرتضى منصور بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري ؟

تحيا مصر

علق المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، على تعادل فريق كرة القدم، بنتيجة سلبية أمام نظيره الاتحاد السكندري، وذلك خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

تعليق مرتضى منصور على تعادل الزمالك 

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية له عبر قناة الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة، مستمر حتى نهاية الموسم الحالي.

وتابع: “ ليس من الطبيعي أن يرحل فيريرا في منتصف الموسم، وفي مباراة الاتحاد كان لنا ضربتي جزاء”.

وعن السبب وراء تراجع أداء ونتائج الفريق، قال مرتضى: “ السبب في تراجع أداء ونتائج الفريق، هو عدم الثبات على خطة أو تشكيل منذ انطلاق الموسم”.

ووجه رسالة إلى فيريرا، وقال: “ بلاش تغير في مراكز اللاعبين، دونجا بيلعب في مركز 6 وعمرو السيسي في مركز 8، وبلاش تخلي دونجا يلعب لوحده في نص الملعب، والزمالك فريق هجومي وبيلعب للفوز بالبطولات، عشان كده بلاش تغيير في التشكيل”.

وأتم مرسلًا برسالة إلى جمهور الزمالك: “ أوعى تيأس وترمي الفوطة، رئيس ناديكم أسد وبيكمل المعركة لحد الآخر”.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري 

سقط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فريق الاتحاد السكندري، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل المباراة 

وشهدت الدقيقة 57 من عمر المباراة، تصويبة من حمزة المثلوثي من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك تصدى لها حارس مرمى الاتحاد السكندري بثبات، وشهدت الدقيقة 86 من عمر المباراة تصويبة صاروخية من دونجا من خارج منطقة الجزاء لصالح الزمالك تصدى لها حارس مرمى الاتحاد السكندري بنجاح، وسيطر الاتحاد السكندري على معظم فترات المباراة إلا أن جميع المحاولات من الفريقين باءت بالفشل. 

تابع موقع تحيا مصر علي