عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسموحة فى نصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراته أمام نظيره سموحة ببطولة كأس مصر في نصف النهائي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب السلام، بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 تصريحات مروان حمدي

قال مروان عطية، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه حقق حلم حياته بالانتقال إلى صفوف الأهلي، ويتطلع إلى تحقيق مسيرة كبيرة مع الفريق للتتويج بكل البطولات في الفترة المقبلة.

مروان عطية: المنافسة في الدوري قوية.. والأهلي قادر على استعادة الدرع

وأوضح أنه بدأ ممارسة الكرة في سن السابعة، إلى أن انتقل لصفوف نادي الاتحاد السكندري الذي يكن له كل الاحترام والتقدير، مرجعًا له الفضل في تألقه وظهوره بالشكل المميز الذي ساعده على الانضمام إلى الأهلي، موجهًا الشكر إلى إدارة الاتحاد التي لم تقف في طريقه وساعدته على الانتقال إلى الأهلي.

وأشار إلى أنه تلقى العديد من العروض من أندية محلية وخارجية، ولكن كان قراره الأول هو اللعب للأهلي الذي يعشقه منذ الصغر، ويعتبر اللعب له شرفا لأي لاعب، وقال إنه ينتمي إلى عائلة تشجع الأهلي، وأنه كان يتمنى أن يرتدي قميص الفريق منذ الصغر، ولهذا لا يمكن أن يصف شعوره عندما تلقى مكالمة من وكيله يخبره فيها برغبة الأهلي في التعاقد معه، والتي لم يتردد بعدها في الموافقة عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي