عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فيديو المقابر.. الداخلية تضبط دجال سوهاج

دجال
دجال

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في ضبط أحد الأشخاص، بحوزته 4 أحجبة لفك السحر، ومبلغ مالي عملات أجنبية، وتبين ممارسته أعمال الدجل والشعوذة، مدعيا قدرته على علاج ضحاياه.

الداخلية تضبط دجال سوهاج بجوزته 4 أحجبة للسحر

وكشفت تحريات أجهزة أمن القاهرة، قيام المتهم بإنشاء مركز لعلاج المترددين عليه نظير مقابل مادي، واضطلاعه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، واستخدامها في الترويج للمركز، وتم اقتياده إلى قسم الشرطة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الداخلية تكشف تفاصيل أعمال سحر مقابر سوهاج

حيث كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام (أحد الأشخاص – مقيم بسوهاج) بالإدعاء بوجود أعمال السحر بالمقابر بمحافظة سوهاج والترويج لتنظيف المقابر من تلك الأعمال مما أثار حالة من البلبلة بأوساط المواطنين.

التحريات: أوهم الضحايا بقدرته في علاجهم بالسحر

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بضبط المذكور وعُثر بحوزته على (4 أحجبة لفك السحر – مبلغ مالى "عملات أجنبية") ، وتبين ممارسته أعمال الدجل والشعوذة ، مدعياً قدرته على علاج ضحاياه ، وقيامه بإنشاء مركز لعلاج المترددين عليه نظير مقابل مادى وإضطلاعه بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وإستخدامها فى الترويج للمركز المشار إليه.
 

تابع موقع تحيا مصر علي