عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بإطلالة خاطفة للأنظار.. درة تحتفل بـ عيد ميلادها الـ 43

درة
درة

حرصت الفنانة درة على الإحتفال بـ عيد ميلادها الـ 43، الذي يحل غدا الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري، وذلك من خلال مشاركت إطلالة جديدة لها خطفت أنظار الجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة درة الخاطفة للأنظار

درة تحتفل بـ عيد ميلادها

وظهرت درة في الصورة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، اذ ارتدت فستان أنيق باللون الأسود في بينك في صورة قطعتين، وحرصت درة على رفع شعرها لأعلى لتبرز جمال إطلالتها مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئة.

درة

درة في رمضان 2023

من ناحية أخرى تستعد الفنانة درة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل الأجهر، الذي تشارك به إلى جانب كلا من النجوم عمرو سعد، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، نور النبوي، أحمد مجدي، ومصطفى أبو سريع، والعمل من تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي، وانتاج صادق الصباح، واخراج ياسر سامي، ومن المقرر أن يحقق نجاح كبير في فترة عرضه.

أخر أعمال درة الفنية

يذكر، أن أخر أعمال الفنانة درة مشاركتها في فيلم جدران، التي دارت أحداثه حول  ليلى التي تضطر إلى الإنتقال الى منزل قديم بحثاً عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، ويخوض بطولته كلا من النجوم نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبدالحليم، أحمد بدير، و قصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة ، وينتمي العمل لنوعية أعمال الرعب.

كما عرض لها أيضا على منصة شاهد الإلكترونية مسلسل المتهمة والتي شاركت به إلى جانب كلا من النجوم عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، لتكون بذلك درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها.

تابع موقع تحيا مصر علي