عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت: بتحبوا حسام حبيب قد ايه.. والجمهور يحرجها: مش بنحبه

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو طريف الفنانة شيرين عبد الوهاب أثناء حفلها الاخير في دولة الكويت، التي أحيته في مساء أمس الخميس بحضور جماهيري هائل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير موقف طريف للفنانة شيرين عبد الوهاب ف حفلها بالكويت

شيرين عبد الوهاب بحفلها في الكويت

وظهرت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في الكويت وهي تسأل الجمهور عن مدى حبهم لزوجها المطرب حسام حبيب، ليجيبها الجمهور: لا مش بنحبه.

وكانت قد أحيت شيرين عبد الوهاب حفلها في مساء أمس الخميس الموافق ١٢ من شهر يناير الجاري، وذلك يعد أول لقاء بينها وبين الجمهور بعد أزمتها الصحية التي مرت بها مؤخرا، أدت إلى احتجازها في المستشفى لمعالجتها في الإدمان.

عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

جدير بالذكر، أنه عادت شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب في 11 من شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد خلافات دامت لشهور طويلة بينهم أدى إلى دخول شيرين عبد الوهاب في حالة نفسية سيئة وقام بحلاقة شعرها زيرو، ومن ثم عانت من الإدمان لفترة ما جعل شقيقها محمد عبد الوهاب لـ حجزها بإحدى مستشفيات الإدمان.

وقالت شيرين عبد الوهاب في مداخلة هاتفية للإعلامي عمرو أديب في برنامجها الحكاية: أنا في عصمة راجل طيب جدا وحبيبي في البداية وده شطان بيحصل بين أي اتنين متجوزين، وانا غلطت أما اتكلم بصوت عالي، أنا وعلي كان في العلن وحبي كان في العلن وانا مستهلش اني أعيش في ضلمة، أنا لسة بحبه وهو حب حياتي وبوعد الناس إن أنا في أمان بحب جمهوري، وكل الناس هتكون دايما حمى ليا، حسام طيب واهله ناس طيبين وبوعد الناس وكفايا أمور شخصي.

وأضافت: أنا تم كتب كتابي على حسام حبيب، وبعتذر لحسام عن كل الكلام اللي أنا قولته في حقه، أنا بحبه وهو حب حياتي، وكتب الكتاب تم في حضور الأهل والمقربين وهنزل أنا وهو ناكل فول وطعمية مع بعض في الشارع.

أزمة جديدة بعد العودة

وكانت قد انتشرت أنباء بعد عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بحدوث مشاجرة بينهم أدت لتطاول بالايد وذلك في ملهى ليلي في بيروت. ولكن هذه المرة خرج الثنائي فورًا لتكذيب هذه الأنباء، وذلك من خلال فيديو لهما برفقة المطرب فضل شاكر، وهما يُحضران لعمل فني جديد، وظهرت شيرين في الفيديو وهي تحتضن حسام حبيب وتغني برفقته.

تابع موقع تحيا مصر علي