عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود فايز مساعد كوبر:بطولة إفريقيا للمحليين "تطلع جواهر باسعار زهيدة"

تحيا مصر

تحدث محمود فايز مساعد هيكتور كوبر مدرب لمنتخب مصر السابق، أن بطولة افريقيا للمحليين من الممكن أن تطلع العديد من المواهب المميزه.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب محمود فايز مساعد هيكتور كوبر مدرب لمنتخب مصر السابق عبر حسابه الرسمي"فيس بوك": انهاردة هتبدأ بطولة إفريقيا للمحليين في الجزائر في نادي فكر يرسل مدير رياضي أو عضو لجنه فنية او محلل اداء يتابع المبارايات.

وتابع:" يشوف محترفين ممكن ينفعوا في مصر، اسعار قليلة، وتنوع كبير وسوق ممتاز واعمار مختلفه، هتلاقي جنبك في الملعب وكلاء اجانب من اوروبا وكشافين بيتابعوا المتشات ممكن تقعد جانبهم هتستفيد".

وأختم:"ومن البطوله ممكن تطلع جواهر باسعار زهيده، ومش هتتكلف إلا سعر تذكرة السفر والاقامة بس افاده لو تعلمون عظيمة".

تصريحات فيتوريا 

وقال المدير الفني للمنتخب المصري، في تصريحات نُشرت في إحدى الصحف البرتغالية: “هدفي مع منتخب مصر هو التأهل لنهائيات كأس الأمم الإفريقية ونهائيات كأس العالم”.

وتابع:" وافقت على تدريب مصر بعد محادثات غير رسمية.. كنت أريد تجربة قيادة المنتخبات الوطنية".

وواصل: “البروفيسور فيريرا لديه خبرة هائلة، كان بطل الموسم الماضي في مصر.. تبادلت معه الكثير من الانطباعات، وقدم لي معرفة بواقع كرة القدم المصرية”. 

لاعب الزمالك يلجأ لفيتوريا من أجل إقناع فيريرا بالاحتراف

أكد الإعلامي محمد شبانة أن حسام عبدالمجيد مدافع الزمالك يتمسك بشدة بخوض تجربة الإحتراف خاصة بعدما تلقى مؤخرا عرضا من نادي فيتوريا جيماريش البرتغالي .

واضاف شبانة عبر برنامجه "من الآخر " والمذاع على راديو شعبي إف إم  إنه وسط رفض إدارة الزمالك والمدير الفني في التفريط في أي لاعب وسط الموسم لجأ اللاعب إلى روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب من أجل إقناع فيريرا بالسماح له بالاحتراف في البرتغال خاصة وأن فيتوريا من المدربين الذين يؤيدون فكرة احتراف لاعبي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة" .

تابع موقع تحيا مصر علي