عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصل إلى النيابة العامة.. أخر تطورات أزمة مسرحية الحفيد بين تامر فرج ولوسي

مسرحية الحفيد
مسرحية الحفيد

خرج الفنان تامر فرج لـ يعلن عن تطورات جديدة في أزمة مسرحية الحفيد، مشيرا إلى وصول الأزمة إلى النيابة العامة بسبب حديث الفنانة لوسي المسئ عن المسرحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تطورات أزمة مسرحية الحفيد بين تامر فرج ولوسي

وصول أزمة الحفيد للنيابة العامة

كتب تامر فرج عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون لماذا مات الحفيد؟ كنا متفقين جميعا على عدم الخوض فى الأسباب الحقيقيه وأهمها الفنانه لوسى و ما بدر منها، احتراما للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التى كانت تتم فى الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح و في النقابة.

منشور تامر فرج

وتابعت: بناء على الشكوى التى قدمتها الفنانه لوسى للوزيره رأسا فى حق كل الفرقه مجتمعين وبناء على الشكوى التى قدمها اعضاء الفرقه مجتمعين ضد الفنانه لوسى ، واثرنا جميعا الصمت رغم ان الفنانه توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والالفاظ الخارجة! اما الآن و وصول الأمر للنيابة الاداريه واستدعاء اعضاء الفرقه فالآن نتكلم.

أزمة مسرحية الحفيد

وكانت قد دخلت الفنانة لوسي في صراع قوي مع صناع مسرحية الحفيد، فقالت معلقة على انسحابها من المسرحية: يوجد فرق بين الخروج عن النص بكلمة ظريفة، وبين جملة أو إيماءة لا أرضى بها وخاصة على خشبة المسرح القومي، الذي وقف عليه عمالقة الفن في مصر والعالم العربي، أنا لا أسمح بالإسفاف والتفاهة ورفضت ذلك وأطلعت المخرج ومدير المسرح عليه، وذلك لوجود عائلات في الجمهور، وحتى إذا لم تتواجد عائلات نحن نقدم عملا للأديب عبد الحميدة جودة السحار وعلى المسرح القومي.

تفاصيل مسرحية الحفيد

ويشارك في مسرحية الحفيد كلا من النجوم لوسي، عابد عناني، علاء قوقة ، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق،  نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة،إعداد وإخراج يوسف المنصور.

تابع موقع تحيا مصر علي