عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم أكرم حسني وحميد الشاعري.. نجوم الفن في زيارة مفاجئة للكينج محمد منير

محمد منير ونجوم الفن
محمد منير ونجوم الفن

حرص عدد كبير من نجوم الفن والغناء على زيارة الكينج محمد منير بشكل مفاجئ ، وذلك في مساء أمس الخميس الموافق 12 من شهر يناير الجاري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل زيارة نجوم الفن لـ الكينج محمد منير

زيارة نجوم الفن لـ محمد منير

وكان من بين زوار محمد منير النجوم المطرب حميد الشاعري، والفنان هشام عباس، والفنان أكرم حسني، والإعلامية جيهان عبدالله، المنتج وائل غنيمي، وطاهر فوزي، مدير أعمال حميد الشاعري.

نجوم الفن في زيارة محمد منير في منزله

أخر أعمال أكرم حسني

وكان أخر أعمال الفنان أكرم حسني طرحه لـ أغنية السهر والانبساط، والتي حققت نجاحات كبيرة منذ طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد.

بينما تألق محمد منير بأحدث أعماله الغنائية "للَى" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى الأغنية التي كتبها ولحنها النجم أكرم حسنى فى أول تعاون بينهما، وحققت ملايين المشاهدات خلال فترة طرحها رغم المشكلات التي واجهت العمل من حذف واتهام بالسرقة.

كلمات أغنية السهر والإنبساط

وأتت كلمات أغنية الشهر والإنبساط، على هذا النحو: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص اصل القضية.. في العنيين .. وخدودها ديا مجرمين علشان تمسكهم محتاجين جين جين .. جني اه يا مفترية .. في الجمال .. وعيون شقية.. ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال".

 

تابع موقع تحيا مصر علي