عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محلية النواب تناقش طلب النائبة نانسي نعيم لعدم تطبيق تطبيق المنظومة الشاملة للتخلص من القمامة بسوهاج

النائبة نانسي نعيم
النائبة نانسي نعيم مهني

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا الأحد المقبل، لمناقشة طلب الاحاطة المقدم من النائبة نانسي نعيم مهني بشأن عدم تطبيق المنظومة الشاملة للتخلص من القمامة التي وعدت محافظة سوهاج بتطبيقها أكثر من مرة، وانتشار القمامة بمراكز وقرى المحافظة وخاصة مدينة سوهاج رغم استمرار حملات رفع القمامة من بؤر تجمعاتها، مع العلم أن المنظومة سوف تعمل على جمع القمامة من المنبع وفرزها وإعادة تدويرها.

تحيا مصر

رئيس محلية النواب بمناقشات أزمة الكلاب الضالة عن وصول الدولار لـ 30 جنيه : الصورة ليست قاتمة

وكان قد قال النائب أحمد السجيني، رئيس لجنة الادارة المحلية بمجلس النواب، إنه ما شهدته البلاد خلال 12 ساعة الماضية بعد حدوث نوع من تحرير مرن للعمله نتج عنها تجاوز سعر العملة 30 جنيها مقابل الدولار، مطالبا أعضاء المجلس بإزاله النظرة السوداوية التي يرصدها لدي الشارع ، قائلا : "الصوره ليست قاتمة".

ودعا السجيني، حكومة الدكتور مصطفي مدبولي إلي الاستماع للجان النوعية المتخصصة والتي تعد بمثابه مطبخ المجالس التشريعية، لما تضمه من خبرات وشخصيات تكنوقراط في المجالات المختلفة، قائلا :" آن الآوان الاستماع إليهم في مثل هذه الملفات". 

واستطرد السجيني، في كلمته قائلا: "اانا اقتصادي قبل أن أكون نائباً، الإشكاليات دائما عمرها ما كانت تحدي اقتصادي إنما كيفية المعالجة، ومعالجة التحدي يستوجب تغيير السياسات ومفردات الخطاب، والاقتصاد لطالما كان مقترن في العلم بالعلوم السياسية".

تابع موقع تحيا مصر علي