عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة شاب توفى فجأة أثناء الاحتفال بزفاف صديقه بالغربية

جنازة الشاب
جنازة الشاب

شيع اهالى منطقة العجيزى، فى مدينة طنطا، بمحافظة الغربية، جنازة الشاب محمد رمضان سرحان البالغ من العمر ٢٤ سنة الذى توفى بصورة مفاجئة، أثناء رقصه على أحدى الأغانى فى فرح برفقة اصدقائه، إثر اصابته بسكته قلبية، وذلك من مسجد عوارة عقب صلاة الظهر.

تحيا مصر 

اكتست النساء بالأسود،  وسط انهيار اسرته بالبكاء، والدعاء له بالرحمة والمغفرة، وتم دفن جثمانة فى مقابر العائلة.

وأكدوا اصدقائه، أن الشاب محمد رمضان سرحان، كان على خلق طيب ويشارك صديق له فرحته بزفافه، واثناء رقصه على احدى الاغانى، سقط مغشيا عليه، ولفظ انفاسه الاخيرة فى الحال، نتيجة اصابته بسكته قلبية،

وقام أصدقاء الفقيد، بنشر نعى عبر صفحات التواصل الأجتماعى بكلمات حزينة والدعاء له بالرحمة والمغفرة، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

مصرع وإصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالمحلة

وفي سياق أخر كان قد لقي لقى شاب مصرعه وأصيب اثنين أخرين، فى حادث مروع نتيجة اصطدام سيارة ملاكى، بدراجة نارية أمام مستشفى الحميات بمنطقة الشعبية التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بمصرع شخص واصابة أثنين اخرين فى حادث تصادم أمام مستشفى الحميات.

وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال المعاينة المبدئية لموقع الحادث، والتحريات أن المتوفي يدعى "أشرف . ع "، مقيم بقرية صفط تراب كان يقود الدراجة النارية التى اصطدمت بالسيارة الملاكى، ما أدى إلى إصابة شابين كانوا يستقلوها، كما تبين ان سبب الحادث السرعة الزائدة.

وعلى الفور تم نقل الجثمان إلى المشرحة، لاستخراج تصريح بدفنها، ونقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم ، كما تحرر محضر بالواقعة، وكلفت البحث الجنائى بالتحرى عن ظروف وملابسات الحادث.

مصرع عاملين إثر انهيار حفرة عليهما

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية أولاد موسى التابعة لمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية،  وقوع حادث مأساوي، حيث لقى عاملين مصرعهما في حادث انهيار حفرة عليهما أثناء عملية حفر تابعة للصرف الصحي بالقرية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي