عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة أب توفى حزنا على فراق نجله بالغربية

تحيا مصر

شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، تشييع جنازة المهندس محمد ابو بكر الشهير بـ " كابتن بكر "، مدير شركة المطاحن السابق ومدرب نادى بلدية المحلة الاسبق، عقب صلاة العصر من مسجد عبد الحى خليل، والذى توفى حزنا على رحيل نجله المقدم عمر ابو بكر رئيس مباحث مركز المحلة، بعد ٢١ يوم فقط، وسط انهيار أسرته وزويه.

تحيا مصر 

على أن يتم دفن الجثمان في مقابر الأسرة بقرية شبرا اليمن بدائرة مركز زفتي، بمشاركة عدد من أعضاء نادي بلدية المحلة واصدقاء ومحبين الفقيد.

وفاة أب بعد نجله بـ 21 يوم 

وكان المهندس محمد ابوبكر عطية أصيب بوعكة صحية بسبب حزنه على وفاه ابنه عمر الذي توفي منذ 21 يوما وأصيب بجلطة في المخ وجرى نقله إلى المستشفى، وتم خضوعه  لفترة علاجه وتم وضعة داخل العناية المركزة إلى أن لفظ انفاسة الأخيرة ووفاته المنيه صباح اليوم.

وكان نجله عمر أصيب منذ شهر بالتهاب رئوي حا د وجرى نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه وتم دفنه في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، إلا أن الأب كان يظهر وكأنه متماسك وأصر على حضور جنازة ابنه وتلقى العزاء، وعقب وفاة الابن بيومين تعرض والده إلى أزمة صحية شديدة حيث أصيب بحلطة بسبب حزنه على نجله، ونقل إلى المستشفى، وتدهورت حالته الصحية ولفظ أنفاسه. 

إصابة سيدة وطفلين عقرهم كلب ضال

وفي سياق أخر كانت قد شهدت قرية بشبيش التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، إصابة طفلين، وسيدة بعقر كلب ضال أثناء سيرهم في أحد الشوارع، وتم نقلهم للمستشفى العام لتلقى العلاج اللازم.

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى باستقبال المستشفي العام، ٣ أشخاص "طفلين وسيدة وهم "عبد الفتاح. ا. ع ا" وأحمد. ح .س " و"بشرى .ع"، عقرهم كلب ضال بمنطقة السلام.

وكانت قد سيطرت حالة من القلق والخوف بين أهالي قرية بشبيش بدائرة مركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، بعد مهاجمة كلب ضال 3 أشخاص.   

تابع موقع تحيا مصر علي