عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضورالوزير.. البرلمان يناقش طلب النائبة آيات الحداد حول خطة الحكومة لرفع وعي المواطنين تجاه ترشيد استخدام المياه

النائبة آيات الحداد
النائبة آيات الحداد

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الثلاثاء المقبل، مناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائبة آيات الحداد وعشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن رفع وعي المواطنين تجاه ترشيد استخدام المياه، وذلك بحضور الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري.

تحيا مصر

طلب إحاطة للنائبة آيات الحداد لضعف شبكة الإنترنت

وكانت قد تقدمت النائبة آيات الحداد عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بطلب إحاطة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بشأن تعطل مصالح المواطنين في جميع الجهات بسبب ضعف شبكة الإنترنت.

ضعف  شبكة الإنترنت في جميع الجهات

وقالت النائبة آيات الحداد، في طلبها: وصلني العديد من الاستغاثات من المواطنين سواء كانوا عملاء أم القائمين على خدمة العملاء في جميع الجهات بسبب وقوع السيستم بصفة دائمة، مما أدى إلى تعطل مصالحهم بدلا من إنجاز مصالحهم وضياع الوقت بدلا من المحافظة عليه.

صالون النائبة آيات الحداد يستضيف ندوة حول «تقويم الحياة بالحياة بالعلم والدين»

وكان قد استضاف صالون النائبة آيات الحداد، عضو مجلس النواب، الأحد الماضي، ندوة بعنوان "تقويم الحياة بالعلم والدين"، وذلك بحضور الدكتور علي جمعة، مفتي الديار المصرية السابق، وعضو هيئة كبار العلماء ورئيس لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب.

تابع موقع تحيا مصر علي