عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بحضورالوزير.. البرلمان يناقش طلب النائب محمد لبيب حول خطة الحكومة لحماية جوانب نهر النيل.. الثلاثاء

النائب محمد محمود
النائب محمد محمود لبيب

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، الثلاثاء المقبل، مناقشة طلب المناقشة العامة المقدم من النائب محمد محمود لبيب وأكثر من عشرين عضوًا، عن سياسة الحكومة بشأن حماية جوانب نهر النيل، وذلك بحضور الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والري.

تحيا مصر

محمد محمود لبيب: تصدر هاشتاج «كمل ياسيسي وإحنا معاك» شهادة ثقة جديدة للقيادة السياسية

وكان قد قال النائب محمد محمود لبيب، عضو مجلس النواب، إن تدفق عشرات الآلاف من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعي، توتير، لإعلان دعمها الرئيس السيسي والتمسك بالأمن والاستقرار والانجازات في الوطن، شهادة جديدة على عصر الرئيس السيسي الذي حمى الوطن ولا يزال في ظروف عصيبة.

وأردف محمود، أن تصدر "هاشتاج كمل ياسيسي إحنا معاك"، من جانب آلاف المغردين ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، تكشف مدى إحساس الجميع بجهود القيادة السياسية المصرية ورؤيتها للمستقبل، ومجابهة كل التحديات لرفع راية الوطن خفاقة ومواجهة التحديات الصعبة.

وأعرب عضو مجلس النواب، عن غضبه الشديد وغضب ملايين المصريين من الحملات الموجهة من الخارج ضد القيادة السياسية المصرية تحت زعم ارتفاع الأسعار، رغم أنها ظاهرة عالمية حتى داخل دول الاتحاد الأوروبي نفسه، وتفاقمت في أعقاب الحرب الروسية – الأوكرانية، كما أن هناك موجة تضخمية عالمية حتى داخل الولايات المتحدة الأمريكية نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي