عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نقطة دم حياة».. مبادرة لحماة الوطن بالفيوم «صور»

مبادرة نقطة دم  حياة
مبادرة "نقطة دم حياة" لحماة الوطن

نظم حزب حماة الوطن بالفيوم، بقيادة الحسيني مصطفى، مبادرة "نقطة دم  حياة" بميدان التدريب المهني بكيمان فارس بمدينة الفيوم. 

تحيا مصر

وتأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات أمانة المواطنة بقيادة الدكتور رامي منير، وأمانة الصحة بقيادة الدكتور أحمد سعد اللباد، وتحت إشراف النائب ربيع أبو لطيعة أمين التنظيم وأحمد عرندس الأمين المساعد بالمحافظة.

وجاء تنظيم المبادرة في ضوء توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس حزب حماة الوطن، واللواء طارق نصير أمين عام الحزب، والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم، وتدعو المبادرة للحث علي المشاركة المجتمعية للتبرع بالدم.

والجدير بالذكر، أن وفد من حزب حماة الوطن بأسوان، قد قام بزيارة الأطفال المصابين بالحادث الذي وقع بين سيارتين ميكروباص إحداهما تتبع مدرسة أسوان الجديدة، للإطمئنان عليهم.

وأمر النائب ياسين عبدالصبور، أمين الحزب بالمحافظة، وقاسم العبادى، أمين تنظيم المحافظة، بتشكيل وفد من الحزب لمتابعة الأطفال المصابين.

وعلى الفور توجه الوفد بقيادة محمد المهدى أمين مركز أبو سمبل، ومحمد تبارك أمين الثقافة والفنون بالمحافظة، وجميل على أمين مساعد أمانة التعليم بالمحافظة إلى مستشفى أسوان الجامعى، لمتابعة آثار هذا الحادث والاطمئنان على الأطفال ومتابعة حالتهم الصحية.

تابع موقع تحيا مصر علي