عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعقد مؤتمرًا صحفيًا يوم الأحد للإعلان عن الراعي الرابع للفريق

محمود الخطيب
محمود الخطيب

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا في الخامسة من مساء الأحد، الموافق 15 يناير الجاري، للإعلان عن الراعي الرابع، وذلك بحضور محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد بن لادن رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

الأهلي يعلن عن الراعي الرابع يوم الأحد المقبل 

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات.

الأهلي يستأنف على عقوبة محمود متولي 

قرر الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، التقدم باحتجاجًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم من أجل رفع الإيقاف عن محمود متولي مدافع الفريق قبل مواجهة الزمالك في بطولة الدوري المصري.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «الأهلي سيلجأ إلى الاستئناف ضد عقوبة محمود متولي بعدما منح وليد عبد الرازق الإنذار الثالث للاعب بعد انتهاء مباراة المصري البورسعيدي وبالتالي سيغيب عن مباراة القمة أمام الزمالك».

وأضاف المصدر: «الأهلي سيرفق الاحتجاج الرسمي مع الفيديو الخاص بلقطة الإنذار خاصة أن محمود متولي لم يعترض على الحكم بشكل غير لائق بالإضافة إلى أن حمدي فتحي هو الذي كان يتحدث مع حكم اللقاء بعد انتهاء المباراة وليس محمود متولي». 

الأهلي يتفق مع موليكا للانضمام للفريق على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل الأهلي دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي السابق وبشكتاش التركي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء لنهاية الموسم».

وأضاف المصدر: «الأهلي يضع الرتوش الأخيرة من أجل ضمن اللاعب، خاصة بعدما اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع اللاعب ووكيله على كل شئ، والدليل متابعة اللاعب لأمير توفيق على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام».

تابع موقع تحيا مصر علي