عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فتوح وجمعة ينتظمان في مران الزمالك استعدادًا لبيراميدز بالكأس

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

تواجد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

فتوح وجمعة يعودان للتدريبات الجماعية للزمالك 

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية على هامش مران اليوم ، طبقاً للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى كأس مصر

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز المقرر لها السادسة مساء الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائى كأس مصر 2021- 2022، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز الفائز من مباراة الاهلى وسموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل فى نهائي كأس مصر، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وبيراميدز بكأس مصر فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

مشوار الزمالك في الدوري

نادي الزمالك هذا الموسم، حقق الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، بيراميدز، الإسماعيلي، حرس الحدود)، وتعادل في 5 لقاءات أمام كل من ( إنبي ، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الاتحاد السكندري، الداخلية)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

ما أدى لضياع الدوري من النادي الأهلي خلال الموسمين الأخيرين هو كثرة تعادلاته أمام أندية متوسطة جدول الترتيب، وهذا ما يسير على منواله نادي الزمالك، والذي يُعَيِش جمهوره أيام ليست هي الأفضل لهم خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي