عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. عمر جابر يشارك في التدريبات وتقسيمة قوية استعدادًا لبيراميدز

عمر جابر
عمر جابر

انتظم عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

عمر جابر يشارك في مران الزمالك 

وشارك عمر جابر في المران الجماعي للفريق بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية، عقب انتهاء البرنامج التأهيلي الذي خضع له تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال  التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وشهدت التقسيمة تطبيق العديد من الجمل الفنية بتعليمات من الجهاز الفني للفريق، وظهر الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وسيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه بصورة جيدة.

رسالة وداعية من يوسف أوباما لجماهير نادي الزمالك 

وكتب يوسف أوباما عبر حسابه الرسمي على انستجرام: «جماهير الزمالك العظيمه اطلب منكم الدعاء لي بالتوفيق وانا على اعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنيه كلاعب وانا مؤمن ان التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادي الزمالك سوف يظل باقي في قلبي ولن يتغيير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتى سيظل كل هذا محفور في ذاكرتي ولن انساه وهو وسام على صدري».

وتابع: «جمهور الزمالك الغالي مازالت اصواتكم وافراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقيه في اذاني عشنا سويا سنوات عديده من الانتصارات والانجازات و كنتم انتم المحفز الاول والداعم الاول لنا كلاعبين». 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي