عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بالتركيز على مواجهة بيراميدز.. ويجتمع بزيزو

فيريرا وزيزو
فيريرا وزيزو

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

فيريرا يطالب اللاعبين بغلق صفحة الدوري والتركيز على مواجهة بيراميدز 

وطالب فيريرا اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد على ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

فيريرا يجتمع بأحمد سيد زيزو في المران 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع أحمد مصطفى "زيزو"، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الجمعة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر، وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعب، حول بعض المهام والأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال المران الجماعي للفريق.

تقسيمة قوية للاعبي الزمالك استعدادًا لمواجهة بيراميدز 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة قوية خلال  التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وشهدت التقسيمة تطبيق العديد من الجمل الفنية بتعليمات من الجهاز الفني للفريق، وظهر الرباعي محمود عبدالرازق "شيكابالا"، وسيف فاروق جعفر، وسيد عبدالله "نيمار" ويوسف أسامة نبيه بصورة جيدة.

الزمالك يخطف إيبوكا من الأهلي بـ40 مليون جنيه 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «نادي الزمالك دخل بقوة في مفاوضات مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم سيراميكا من أجل التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعد فشل البنيني سامسون في قيادة هجوم الفريق الأبيض».

وأضاف المصدر: «نادي سيراميكا كليوباترا طلب الحصول على مليون ونصف دولار، دون دخول لاعبين من ضمن الصفقة، خاصة أن الفريق لا يحتاج أي لاعب من لاعبي الزمالك الحاليين، الزمالك عرض على سيراميكا الحصول على ما يزيد عن 40 مليون جنيه بشرط أن يتم التسديد على 4 أقساط». 

تابع موقع تحيا مصر علي