عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إنجي علي تكشف حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

إنجي علي
إنجي علي

كشفت الإعلامية والفنانة إنجي على حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب، وذلك بعد الإشاعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم حقيقة ارتباط منة شلبي وتامر حبيب

إنجي علي: ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم 

وكتبت إنجي عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بجد مش قادرة أصدق إن الشائعات والفتي وصل لهذه الدرجة.. ارحموا الناس وسيبوهم في حالهم أولا منة شلبي بتصور مسلسلها لرمضان باسم (تغيير جو) ووالدتها في المستشفى تعبانة

وتابعت: تامر حبيب بيحضر حاليا لشغله ومشغول جدا وتامر لسه كاسر الـ 50 سنة جبتوا منين 58 دي.

انجي علي على انستجرام

وأضافت: أنا برد لأن تامر ومنة أصحابي وأخواتي وأنا بستغرب جدا من الكلام اللي بسمعه وأنه ليس له أساس من الصحة !!!!!حقيقياستفزاز بس.


محمد رمضان يوجه رسالة دعم لـ منة شلبي

ومن جانب آخر كان قد حرص الفنان محمد رمضان على تهنئة الفنانة منة شلبي بالعودة لتصوير مسلسلها الرمضاني “تغير جو”، الذي من المقرر عرضه هذا العام وتشارك به مع المنتج صادق الصباح، وشارك محمد رمضان صورته مع الفنانة منة شلبي عبر حسابه الرسمي بموقعالتواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها، مرحبا بعودة منة شلبي بالعودة للتصوير: منة شلبي مبروك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة.

كشف المنتج صادق الصباح عن مصير مسلسل منة شلبي الجديد، بعد انتشار أنباء بعدم قدرتها على العودة للتمثيل مرة أخرى بسببأزمتها الأخيرة مع المخدرات حيث قال: “بنصور حاليا مسلسل تغيير جو، وصورنا جزء منه وبنكمل الجزء التاني استعداد لعرضه فيرمضان المقبل، ومأعتقدش أخبار إن منة شلبي هتبطل تمثيل صحيحة لأنها موجودة وبتشتغل وبتمثل”.

الحكم على منة شلبي

وكان قد تم إصدار حكم على الفنانة منة شلبي بالسجن لمدة سنة، مع إيقاف التنفيذ بعد إتهامها بحيازة وتعاطي المخدرات.

إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية

وكانت قد أصدرت النيابة العامة قرار بـ إحالة منة شلبي للمحاكمة الجنائية لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدر وذلك بقصد الاتجار والتعاطي في غير الأحوال المصرَّح بها قانونًا.

تابع موقع تحيا مصر علي