عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام المقاولون.. ونستحق ركلة جزاء «واضحة زي الشمس»

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي، أن الدراويش يحتاج إلى فوز وحيد فقط في الدوري من أجل بدء سلسلة الانتصارات، حيث أعرب العالمي عن حزنه بعد الهزيمة من فريق المقاولون العرب، بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تصريحات أحمد حسام ميدو بعد الخسارة من المقاولون العرب 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا متأكد إن مع أول مكسب ليا مع الإسماعيلي الدنيا هتتغير تماما"، وأضاف: "الناس كلها شافت أداء الفريق الشوط الأول والتطور الخاص بالفريق واللاعبين".

وواصل: "أنا بشتغل على القماشة اللي موجودة معانا، والناس اللي معايا في الجهاز الفني بتموت نفسها من أجل الإسماعيلي"، واختتم حديثه قائلا: "كل المباريات صعبة للغاية، والشوط الأول بالكامل الإسماعيلي سيطر على الكرة وكان الأفضل".

ميدو: هناك لاعبين في الإسماعيلي يحصلون على 10 مليون جنيه سنويا

كشف أحمد حسام ميدو مدرب الإسماعيلي مفاجأة بشأن عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي.

قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإسماعيلي يحتاج إلى 4 لاعبين جُدد، والناس اللي كونت فريق الإسماعيلي الحالي، عملوا أخطاء ساذجة في اختيار الفريق".

وأضاف: "في لاعيبة في الإسماعيلي بتحصل على راتب قدره 10 مليون جنيه سنويا، وفي لاعيبة مش بتلعب بتحصل على 9 مليون جنيه"، واختتم حديثه قائلا: "لاعبو الإسماعيلي الجدد بالكامل حصلوا على 50% من عقدهم مع الدراويش"

المقاولون يعمق جراح الإسماعيلي ويفوز عليه بثلاثية مقابل هدف
 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب بقيادة شوقي غريب، فوزًا هامًا على فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي