عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المرأة الحديدية.. عرض مسيرة الإعلامية صفاء حجازي في الحلقة الثانية من الدوم

صفاء حجازي
صفاء حجازي

عرض برنامج الدوم الموسم الثاني في حلقته الثانية مسيرة الإعلامية الشهيرة صفاء حجازي، التي لقبت بالمرأة الحديدية بسبب قصة كفاحها منذ شبابها حتى وفاتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسيرة الإعلامية صفاء حجازي

صفاء حجازي في برنامج الدوم

وظهر في الفيلم القصير الذي تم عرضه في الخلقة الثانية من برنامج الدوم، نشأة الإعلامية صفاء حجازي في الدلتا، وبعدها رصد مشوارها في مجال الإعلام وتوليه عدد مناصب في الدولة حتى لقبت بالمرأة الحديدية، والانجازات التي ساهمت بها في مسيرتها الفنية.

صفاء حجازي 

برنامج الدوم الموسم الثاني

وكان، قد بدأ برنامج الدوم الموسم الثاني الحلقة الثانية بعرض مسيرة الفنان أحمد زكي منذ بداية نشأته في محافظة الشرقية، والصعوبات التي واجهها في بداية دخوله عالم الفن ورفضه في أكثر من مكان، لكن النتيجة كانت تحقيق أحمد زكي، كما عرض أيضا مسيرة ابن محافظة الغربية مدينة طنطا، وهو المطرب محمد فوزي صاحب الصوت المتألق في الزمن القديم، والذي قدم عدد من الأعمال الفنية التي لازالت تدرس حتى الآن.

صفاء حجازي 

تفاصيل برنامج الدوم

جدير بالذكر، أنه تشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

ويعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

تابع موقع تحيا مصر علي