عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالحجاب.. مي كساب تخطف الأنظار من كواليس مسلسل العمدة

مي كساب _ أرشيفية
مي كساب _ أرشيفية

خطفت الفنانة مي كساب الأنظار من كواليس مسلسل العمدة بطولة محمد رمضان، حيث شاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي بانستجرام صورة لها بالحجاب.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنانة مي كساب. 

مي كساب تهنئ شذى بعقد قرانها 


ونشرت مي كساب صورة مع شذى وزوجها وليد، وعلقت: النهارده كان يوم من أسعد أيام حياتي، كتب كتاب أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي ربنا يفرح قلبها هي ووليد جوازة العمر يا عمري، واشيل ولادك بإذن الله.

وتابعت: بحبك أزوزه أوي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطوا يا بنات.

مي كساب والمخرج محمد سامي


وكان قد روج المخرج محمد سامي لمسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم العمدة بصورة تجمعه مع الفنانة مي كساب من الكواليس، ونشرها عبر حسابه  الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تفاصيل مسلسل العمدة 


يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

أبطال مسلسل العمدة


وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل 
نجاح كبير، بعد طرحه في الموسم الرمضاني القادم، نظرًا لشعبية محمد رمضان ونجوم المسلسل الواسعة وتألقهم منذ زمن في الوسط الفني.

تابع موقع تحيا مصر علي