عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك القادمة

تحيا مصر

يزداد البحث عبر محركات البحث العالمية “جوجل”، عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة، حيث يخوض فريق كرة القدم، العديد من المنافسات خلال الشهر الجاري سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة 

مواعيد مباريات الزمالك القادمة، ستبدأ بمواجهته لفريق بيراميدز، مساء يوم 16 من الشهر الجاري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطوبة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

مباراة الزمالك وبيراميدز، ستنطلق في تمام السابعة مساء يوم الاثنين المقبل، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة

وتأتي مواعيد مباريات الزمالك القادمة سواء في بطولة الدوري أو كأس مصر على النحو التالي:

_ مباراة الزمالك ضد بيراميدز: في تمام السابعة مساء يوم الاثنين ( نصف نهائي كأس مصر).

_ مباراة الزمالك ضد الأهلي: في تمام السابعة مساء يوم 21 من يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

_ مباراة الزمالك ضد غزل المحلة: في تمام الخامسة مساء يوم 24 من يناير الجاري ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر المسابقة.

_ آخرمباراة للفارس الأبيض في شهر يناير، ستكون أمام فريق فيوتشر، وتنطلق في تمام السابعة مساء يوم 29 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري.

_ أول مباراة للزمالك، في فبراير المقبل، ستكون ضد فريق فاركو، وبالتحديد في تمام الخامسة مساء يوم 6 من الشهر القادم، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر المسابقة.

_ يستهل نادي الزمالك، مشواره في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة فريق شباب بلوزداد، وذلك مساء يوم 10 من فبراير المقبل.

موقف الزمالك في الدوري

يحتل نادي الزمالك، المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 7 مواجهات أمام كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، غزل المحلة، بيراميدز، الإسماعيلي، البنك الأهلي)، وتعادل في 5 مواجهات أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية، الاتحاد السكندري)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

تابع موقع تحيا مصر علي