عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيما نداي يشارك في جزء من مران الزمالك استعدادًا لبيراميدز بالدوري

إبراهيما نداي
إبراهيما نداي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم السبت التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة السنغالي إبراهيما نداي جناح الفريق في جزء من تدريبات الكرة.

نداي يشارك في جزء من مران الزمالك استعدادًا لبيراميدز 

وأدى نداي فقرة التدريبات الفنية مع باقي اللاعبين، ليقترب من العودة بشكل تدريجي للمشاركة بصورة كاملة في التدريبات الجماعية، وكان نداي انتهى من البرنامج العلاجي الذي خضع له في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في الكأس 

يلتقي نادي الزمالك بنظيره بيراميدز، يوم الإثنين المقبل، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، المقبل باستاد القاهرة الدولى فى نصف نهائي كأس مصر 2021- 2022.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبيراميدز عبر قنوات أون تايم سبورت، ومن المقرر أن ينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز الفائز من مباراة الأهلى وسموحة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى نهائي كأس مصر. 

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

تقابل الفريقان من قبل في 14 مباراة من قبل ببطولتي كأس مصر والدوري المصري الممتاز.

حقق الزمالك الفوز في 10 مباريات، بينما بيراميدز حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ليحسم التعادل 3 مباريات، وسجل الفارس الأبيض 24 هدفًا في شباك بيراميدز، بينما هز الأخير شباك الأبيض بعشرة أهداف.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

تابع موقع تحيا مصر علي