عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انهيار ريم البارودي أثناء تلقيها عزاء والدها| صور

ريم البارودي
ريم البارودي

ظهرت الفنانة ريم البارودي بملامح حزينة وعيون باكية أثناء تلقيها عزاء والدها الراحل، وذلك بمسجد الصديق في منطقة مصر الجديدة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء والد الفنانة ريم البارودي

وفاة والد ريم البارودي

ورحل عن عالمنا منذ دقائق معدودة والد الفنانة ريم البارودي، بعد مروره بأزمة صحية خطيرة في الأيام الأخيرة دخل بسببها إحدى المستشفيات.

وكان قد أعلن الصحفي هاني عزب وفاة والد الفنانة ريم البارودي بعد مروره بأزمة صحية حرجة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

فيفي عبده تساند ريم البارودي

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة فيفي عبده على مواساة صديقتها الفنانة ريم البارودي بعد رحيل والدها عن عالمنا.

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة ريم البارودي إلى جانب والدها: انا لله و انا إليه راجعون توفي اليوم الي رحمة الله والد الفنانة ريم البارودي. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبرك يا حبيبة قلبي انتي و كل العائلة. قلبي معاكي برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة.

تعرض والد ريم البارودي لأزمة صحية

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة المصرية ريم البارودي الدعاء لوالدها، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشرت البارودي صورة لوالدها من داخل العناية المركزة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليها:  بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

أخر أعمال ريم البارودي

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل “نقل عام” بجانب كلا من محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب، ويعد مسلسل نقل عام هو التعاون الثاني بين محمود حميدة وسوسن بدر اذ شارك هما ايضا بدور زوجين، وكان العمل يشهد منافسة قوية اذ كان يعرض في نفس موعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سوسن بدر والفنان سيد رجب، اذ كان المسلسل يتمتع بشعبية عالية بين جمهور السوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي