عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي أمام سموحة بنصف نهائي كأس مصر

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مواجهة قوية أمام فريق سموحة، بنصف نهائي كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وذلك كي يتجاوز أحزان السقوط في فخ التعادل أمام فريق المصري البورسعيدي، خلال لقاء الجولة الماضية.

أما فريق سموحة، الذي تعادل مع الأهلي سلبيًا في لقائهما بالدوري، فيأمل في تخطي عقبة النادي الأهلي، والعبور للمباراة النهائية.

الفائز من هذا اللقاء، سيلتقي بالفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي سيجمع بينهما مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 16 من يناير الجاري.

موقف الأهلي وسموحة في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، صدارة الدوري برصيد 31 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، بيراميدز، فاركو، إنبي)، وتعادل في 4 لقاءات أمام كل من ( سموحة، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي).

أما فريق سموحة، فيأتي في المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين، تعادل في 7 لقاءات، وتلقى الخسارة في 4 مباريات، ويسعى للفوز في لقاء الكأس أمام الأهلي .

تابع موقع تحيا مصر علي