عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يجهز فتوح وعبد الله جمعة لموقعة بيراميدز بكأس مصر

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

أدى أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر.

وكان فتوح وجمعة انتظما في تدريبات الزمالك بالأمس،ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

اتحاد الكرة يرسل خطابًا لنادي الزمالك بشأن فتوح وعبد الله جمعة 

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطابًا لنادي الزمالك من أجل إخطارهم بضرورة خضوع أحمد فتوح وعبد الله جمعة ثنائي الفريق الأبيض، لكشف المنشطات خلال 72 ساعة فقط، وإلا سيتم تعريض الثنائي للعقوبات.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة أرسل منذ قليل خطابًا لنادي الزمالك يؤكد فيه من موعد تسلم النادي للخطاب ولمدة 72 ساعة كحد أقصى، من أجل كشف المنشطات بناء على طلب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات وإلا سيتم توقيع عقوبات على الثنائي». 

محمد شبانة يكشف تفاصيل أزمة أحمد فتوح مع الزمالك 

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس توبوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: "وصلت لنا راوية تخص أزمة أحمد فتوح داخل نادي الزمالك، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في مصر حاليا، فهل ما يحدث له حاليا بسب قيامه بالرد على أحد المسئولين داخل النادي".

وأضاف:" البعض قام بترويج أخبار عديدة ضد فتوح وأنه يتعاطى "مخدرات"، والسؤال هنا هل كان الزمالك بالفعل سيتعرض لعقوبة لمدة سنتين بسبب اللاعب".

وواصل: "المنشطات تصرف فردي، ويتم إيقاف أي لاعب في لعبة معينة يتناول منشطات، لكن الدولة لا يتم ايقافها بالكامل، وهناك لاعبين أثبت تعاطيهم للمنشطات، ولم يتم ايقاف منتخباتهم أو اتحاداتهم، وفيريرا تصرف بحكمة في أزمة فتوح وعبدالله جمعة".

تابع موقع تحيا مصر علي