عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد صلاح حسني: لحنت أغاني لـ عمرو دياب ومندمتش على اعتزالي كرة القدم

أحمد صلاح حسني
أحمد صلاح حسني

تحدث الفنان احمد صلاح حسني عن حبه لكرة القدم منذ الصغر، كما كشف صلاح حسني عن اتقانه تلحين الأغاني منذ الصغر أيضًا بجانب كرة القدم.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أحمد صلاح حسني 

وقال الفنان أحمد صلاح حسني خلال استضافته في برنامج مساء دي ام سي التي تقدمه الاعلامية إيمان المصري ويعرض عبر قناة دي ام سي:أنا محظوظ اني احترفت في سن صغير ومكنتش ثقافة الاحتراف موجودة اوي في مصر، بالذات في صفوف الناشئين، ووالدي كان لاعب ومدير كرة في النادي الأهلي وكان مدير المنتخب.

وكشف: اتربيت في بيت رياضي أهلاوي 100% و ده كان سبب في حبي الكبير لكرة القدم والرياضة بشكل عام، وكنت برضو بحب السينما، و الكرة كانت الشغل والسينما هي الحب.

أحمد صلاح حسني: والدي رفض ألتحاقي بمعهد السينما

وكشف احمد صلاح حسني انه طلب من والده بعد أداء امتحانات الثانوية العامة السماح له بالدراسة في المعهد العالي للسينما، وعندها كان لاعبا بالفريق الأول للأهلي، إذ جرى تصعيده قبل أن يتم عامه الثامن عشر.

وأضاف: معرفتش أقنعه بالدراسة في المعهد وكان معاه حق وقتها ودرست في كلية التجارة وبعدها بـ 4 شهور احترفت.

واستكمل: بعدها عرفت ان والدي كان عنده حق فعلًا وكان قراره صح لكن هوس التمثيل كان مسيطر عليا رغم اني احترفت في أكبر 4 أندية في ألمانيا ولعبت هناك 5 سنوات، وبعدها احترفت في بلجيكا وتركيا.

أحمد صلاح حسني: كنت موهوب في الكورة والتلحين والتمثيل

كما كشف احمد صلاح حسني انه كان موهوبا في كرة القدم والتمثيل والتلحين، موضحًا: «نجحت في الـ3، لأني أديت لكل واحدة فيهم حقها ووقتها، كنت بألف بعض الألحان في فترة احتراف كرة القدم، وكنت أرفض كتابة اسمي.

أحمد صلاح حسني: لحنت أغاني مهمة ومكتبتش عليها أسمي 

وكشف: لحنت حاجات مهمة جدا ومكتبتش اسمي عشان مش عاوز أشتت نفسي أو أقلل من اهتمامي وتركيزي في كرة القدم.
وتابع: كنت بخطط للاعتزال وآنا عندي ٢٦ سنه عشان أتجه للفن و ده فعلا اللي عملته واللي حصل.

كما كشف احمد صلاح حسني آنه قام بالتلحين للهضبة عمرو دياب والفنان محمد حماقي و الفنانة شيرين عبد الوهاب موضحًا آنه لم يندم على اعتزاله كرة القدم في سن صغير .

وقال: حسيت إني ببدء صفحة جديدة وأخوض التجربة بدراسة، مش معتمد على الموهبة فقط.

وكشف حسني آنه بدء مشواره بالتلحين قبل التمثيل، عن طريق الصدفة وقال: اعتزلت كرة القدم وخدت كورسات تمثيل لمدة بين 3 إلى 4 سنين، وفي الفترة دي زرت استديوهات كثيرة، ولحنت اغاني، وكنت بتكسف جدًا اني اقول اني بلحن الأغاني في بداية مشواري.

تابع موقع تحيا مصر علي