عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة قبل صدم كأس مصر

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلى لمواجهة سموحة فى السادسة مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر نسخة 2021- 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورت.

تاريخ مواجهات الفريقان

تقابل الفريقان من قبل في 28 مباراة بجميع البطولات، حقق المارد الأحمر الفوز في 15 انتصارات، بينما 5 انتصارات لسموحة، وحضر التعادل في 8 مباريات.

سجل لاعبو الأهلي 46 هدفاً، بينما استقبلت شباكة 24 هدف.

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق السكندري، والعبور للمباراة النهائية لملاقاة الفائز من لقاء الزمالك وبيراميدز، والذي سيجمع بينهما مساء غد الإثنين.

كذلك يتطلع الأحمر للفوز ومواصلة مشوار البطولة حتى المباراة النهائية للفوز باللقب الذي خسره الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة بقيادة طارق العشري، للفوز على النادي الأهلي والوصول للمباراة النهائية، في مهمة ليست سهلة على كلا الفريقين. 

موعد سفر الأهلي إلى المغرب

وكان قد من المفترض أن تتجه بعثة الفريق إلى المغرب بداية من 28، ولكن بفرمان من مارسيل كولر المدير الفني للفريق، تم تأجيل موعد السفر يوم، ليكون يوم 29 من يناير الجاري.

ومن المقرر أن يستهل النادي الأهلي، مشواره في بطولة الدوري بمواجهة فريق أوكلاند سيتي، مساء يوم 1 من فبراير الجاري، على أن يضرب موعدًا مع بطل الكونكاكاف في حال تخطيه بطل الأوقيانوس.

تابع موقع تحيا مصر علي