عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شروط وأسعار حجز شقق دار مصر 2023.. المتر يبدأ من 7200 جنيه

شقق دار مصر
شقق دار مصر

ينشر موقع تحيا مصر شروط حجز شقق دار مصر 2023، والتي تتضمن 512 وحدة، بمساحات تتراوح بين 100 و150 م2، بـ4 مدن جديدة (15 مايو- العبور- دمياط الجديدة- برج العرب الجديدة).

شروط حجز شقق دار مصر

وجاءت شروط حطجز شقق جدار مصر 2023 كالتالي:

كراسة شروط دار مصر 2023 pdf

- أن يكون المتقدم للحجز شخصًا طبيعيًا مصري الجنسية
- ألا يقل سن المتقدم هن 21 عاما في تاريخ الطرح وأن يكون له أهلية التصرف  والتعاقد.
- لا يحق للأسرة (الزوج ، الزوجة، الأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة ولم يسبق أو لأحد أفراد أسرته  الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.
- تعتبر أحكام القانون رقم 59 لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها، وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2008 ولائحة التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون رقم 117 لسنة 2008 ولائحته التنفيذ مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نصا فيها.
- يعتير الإعلان وكراسة الشروط جزءا لا  يتجزأ من عقد البيع  ومكملان لأحكامه.

كراسة شروط دار مصر 2023 pdf


- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقاري للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا للقواعد المعمول بها فذ هذا الشأن، حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط.
- يقر المتقدم للحجز بأنه قد اطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وأن تقده للحجز بعد سداد مفدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.
- يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة فرينة قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعايبة والعلم التام بالمواقع محل الطرح.

كراسة شروط دار مصر 2023 pdf


- ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط يخضع للأسس والقواعد المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والأجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المبتعة فذ هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليا أو مستقبلا.
- بعض وحدات الدور الأرض قد تشمل على حدائق بمساحات مختلفة، ووفقًا لما تسفر عنه مخططات تنسيق الموقع وسيتم  اتاحة تلك الحدائق بمقابل حق انتفاع وفقا للقواعد المتبعة بالهيئة في هذا الشأن.

أسعار شقق دار مصر 2023

وينشر موقع تحيا مصر أسعار شقق دار مصر 2023، والتي جاءت كالتالي:

أسعار شقق دار مصر بمدينة العبور وطبقا لكراسة الشروط فإن سعر المتر بمدينة العبور شمال الحي التاسع وجنوب المنطقة الترفيهية المرحلة الثانية 7810 جنيهات.

أسعار شقق دار مصر بمدينة 15 مايو وسعر المتر بمدينة 15 مايو 7200 جنيه.

أسعار شقق دار مصر بمدينة برج العرب وسعر المتر بمدينة برج العرب الحي السكني الثالث مجتمع محلي خامس 6120 جنيها.

أسعار شقق دار مصر بمدينة دمياط الجديدة وسعر المتر بمدينة دمياط الجديدة الحي المتميز مجموعة 34 حي سادس المرحلة الأولى 7985 جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي