عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أسامة المصري بمناقشات قانون هيئة الشرطة: كل التحية لأرواح الشهداء.. فيديو

تحيا مصر

قدم النائب أسامة المصري عضو مجلس النواب، الشكر للجنة المشتركة على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة، قائلا: انتهز الفرصة وأوجه التحية لوزارة الداخلية ولأرواح الشهداء الذين أفنوا حياتهم في سبيل هذا الوطن.
تحيا مصر 

تعديلات قانون هيئة الشرطة

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي تشهد مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة.

 تحقيق الاستقرار الوظيفي

وأضاف النائب أسامة المصري: مشروع القانون يستهدف تحقيق الاستقرار الوظيفي لأعضاء هيئة الشرطة، كما يستهدف ترسيخ قيم الانضباط بما يتواكب مع التشريعات التي صدرت مؤخراً، وضبط صياغة بعض النصوص، وتعديل بعض معايير وقواعد توقيع الجزاءات والإحالة لمجلس التأديب لأعضاء هيئة الشرطة من ضباط وأفراد، لتحقيق التجانس والتكامل التشريعي مع القوانين ذات الصلة، معلنا موافقته من حيث المبدأ على مشروع القانون.

هذا و شهدت الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، إشادة بدور رجال الشرطة البواسل، أثناء مناقشة تقرير اللجنة عن مشرع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة.

حيث يهدف مشروع القانون المعروض إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي لأعضاء هيئة الشرطة وترسيخ قيم الانضباط بما يتواكب مع التشريعات التي صدرت مؤخرًا، وضبط صياغة بعض النصوص.

تابع موقع تحيا مصر علي