عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب مجدى ملك بمناقشات قانون هيئة الشرطة: رجال الداخلية يتحملون أخطاء كثير من قطاعات الدولة..فيديو

النائب مجدى ملك
النائب مجدى ملك

وافق النائب مجدي ملك، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، من حيث المبدا على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة، الذي يدعم ركن من أهم أركان الأمن واستقرار الدولة المصرية، و رجال الداخلية يتحملون أخطاء كثير من قطاعات الدولة، هذا الجهاز الذي يستحق التحية والتقدير.

تحيا مصر 

النائب مجدى ملك بمناقشات قانون هيئة الشرطة: رجال الداخلية يتحملون أخطاء كثير من قطاعات الدولة..فيديو

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، والتي تشهد مناقشة مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم 109 لسنة 1971 في شأن هيئة الشرطة.

ويقدم النائب مجدي ملك، شكره الخاص لجهاز الشرطة بمحافظة المنيا على ما قدمه خلال الأشهر الأخيرة لحفظ الأمن واستقرار المجتمع في محافظة المنيا بكافة قطاعاته الأمن الوطني والأمن العام كل قيادة كبيرة وصغيرة.

و يهدف مشروع القانون إلى تحقيق الاستقرار الوظيفي لأعضاء هيئة الشرطة وترسيخ قيم الانضباط بما يتواكب مع التشريعات التي صدرت مؤخرًا، وضبط صياغة بعض النصوص، كما يهدف مشروع القانون تعديل بعض معايير وقواعد توقيع الجزاءات والإحالة لمجلس التأديب لأعضاء هيئة الشرطة من ضباط وأفراد، لتحقيق التجانس والتكامل التشريعي مع القوانين ذات الصلة.  

     

ومنح المستشار الدكتور حنفي جبالي الكلمة للعميد محمد راضي، أمين سر لجنة الدفاع والأمن القومي من أجل استعراض ما جاء بتقرير اللجنة بشان مشروع القانون علي الأعضاء.

وأكد راضي، أن اللجنة انتهت إلي الموافقة علي مشروع القانون ودعت اللجنة الاعضاء للموافقة علي مشروع القانون وفقا لما جاء من اللجنة.

تابع موقع تحيا مصر علي