عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يدافع عن زوجته مي عمر: في ناس متقبلوش نجاحها والشماعه عندهم أنا

محمد سامي ومي عمر
محمد سامي ومي عمر _ أرشيفية

دافع المخرج محمد سامي عن زوجته الفنانة مي عمر ضد الهجوم عليها لكونها تمثل بناءً على واسطة زوجها.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد سامي عن زوجته مي عمر. 


وقال محمد سامي خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك المُذاع عبر راديو 9090: أنا قدمت مي في الأول كمخرج وهي نجحت، وجمهور الشارع والمنتجين والقنوات تقبلوا نجاحها، ولكن في بعض الأشخاص لم يتقبلوا نجاحها والشماعة عندهم محمد سامي، بس دول مش فارقين معايا، في حين أن في ناس بتحبنا وزعلانين إن مي مش معايا في مسلسل العمدة السنة دي.

وتابع: هما بيشعروا إنها بتشتغل دائمًا بالواسطة، وإحنا بنعذرهم لأن بيبقى فيهم ناس موهوبين ودارسين ومخدوش فرصتهم، فـ حاسين إنهم لو كانوا مكاني أنا أو مي؛ كانوا هينجحوا أكثر مننا، ومش إحنا لوحدنا اللي بنتعرض لـ ده، في ممثلة قديمة ومهمة جدًا وزوجها مخرج كبير، ولحد دلوقتي بيقولوا إن جوزها هو السبب في نجاحها.

واختتم محمد سامي حديثه قائلًا مفيد فوزي أشاد بموهبة مي عمر القوية و أن مشكلتها الوحيدة هو أن زوجها محمد سامي، مفيد كان بيحب مي جدًا، وكان بيكلمها دايمًا ويهنيها على أعمالها، وكان من المعجبين بها، وكلامه حقيقي ولكن ده قدرنا إن يتقال كدة وإحنا متقبلين.

شارك المخرج محمد سامي صورة له إلى جانب الفنانة زينة اثناء قرأتهم سويا مسلسل “العمدة”، المقرر أن يشاركان به في السباق الرمضاني 2023.

زينة ومحمد سامي في العمدة

نشر محمد سامي صورة له مع زينه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: تصوير مسلسل العمدة رمضان 2023 إن شاء الله.

تفاصيل مسلسل العمدة


يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

زينة في مسلسل العمدة


وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

مي عمر تشارك في السباق الرمضاني المقبل


ومن جانب آخر، تشارك الفنانة مي عمر في السباق الرمضاني المقبل 2023 وذلك من خلال مسلسل علاقة مشروعة، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، ولم يتم الكشف عن تفاصيل العمل إلى الآن.

مي عمر وفيلم تحت تهديد السلاح


وحقق فيلم تحت تهديد السلاح للفنانة مي عمر نجاحًا كبيرًا، وذلك بعد عرضه في السينمات المصرية خلال الفترة الماضية، ويضم الفيلم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: جوري بكر، هلا السعيد، أحمد بدير، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، شيرين رضا، حسن الرداد، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداث العمل حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

واعتلي الفيلم عرش ايرادات شباك التذاكر متفوقا على غيره من الأعمال السينمائية ليأتي إجمالي عرضه أكثر من 6 مليون جنيها.

تابع موقع تحيا مصر علي