عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وسموحة فى الدوري كأس مصر

تحيا مصر

يلتقي النادي الأهلي بنظيره فريق سموحة، اليوم الإثنين، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وسموحة عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ترتيب الفريقان في الدوري

يحتل النادي الأهلي في صدارة جدول الدوري المصري برصيد 31 نقطة من أصل 13 مباراة خاضها الفريق، بينما يقع فريق سموحة في المركز الـ12 برصيد 13 مباراة خاضها الفريق.

معلق مباراة الأهلي وسموحة

وأسندت مجموعة قنوات “أون تايم سبورتس”، مهمة التعليق على مباراة الأهلي وسموحة، لـ محمد الكواليني.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص بطاقة التأهل للمباراة النهائية، بل وحصد اللقب، لتعويض خسارته لنفس البطولة العام الماضي، أمام الغريم التقليدي له نادي الزمالك.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق سموحة تحت قيادة طارق العشري، للفوز باللقاء والعبور للمباراة النهائية، وإحداث مفاجأة كبيرة أمام النادي الأهلي، متصدر جدول الترتيب. 

إبراهيم فايق: الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لا يريد الاستعجال فى ملف المهاجم الأجنبي لرغبته فى التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة سواء فنية أو بدنية حتى لا يقع فى الفخ من جديد فى لاعبين لا يليقوا بالقلعة الحمراء". 

تابع موقع تحيا مصر علي