عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يدرس استبعاد مصطفى شلبي من مباراة بيراميدز في الكأس

مصطفى شلبي
مصطفى شلبي

انتقد الإعلامي إبراهيم فايق، ثلاثي لاعبي الزمالك مصطفى شلبي وعبد الله جمعة ومحمد صبحي بسبب نشر صورهم بعد خضوعهم لجلسات ليزر، قبل مواجهة الفريق الهامة أمام فريق بيراميدز في بطولة كأس مصر. 

إبراهيم فايق: لاعبو الزمالك لم يراعوا مشاعر الجماهير بعد التعثرات الأخيرة 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": “لاعبي الزمالك يجب أن يراعوا مشاعر الجماهير لأن نشر الصور فى هذا التوقيت أمر صعب للغاية لأن الفريق يمر بمرحلة صعبة بسبب النتائج والمستوي خلال الفترة الأخيرة”، وأضاف: "فيريرا يدري استبعاد مصطفي شلبي من التشكيل الأساسي لنادي الزمالك أمام بيراميدز غدا فى نصف نهائى كأس مصر".

إبراهيم فايق: الأهلي لا يريد الاستعجال في ملف المهاجم الأجنبي 

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن النادي الأهلي يريد التعاقد مع مهاجم إفريقي سوبر يسجل أهداف من أنصاف الفرص، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة بعدما وجه الشكر لعبد العزيز يعقوبو مهاجم فريق ريو أفي البرتغالي.

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "الأهلي لا يريد الاستعجال فى ملف المهاجم الأجنبي لرغبته فى التعاقد مع لاعب يمتلك إمكانيات عالية ومواصفات خاصة سواء فنية أو بدنية حتى لا يقع فى الفخ من جديد فى لاعبين لا يليقوا بالقلعة الحمراء".

فيريرا يجهز فتوح وعبد الله جمعة لمباراة الزمالك وبيراميدز 

أدى أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت المعد البدني على هامش مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر، وكان فتوح وجمعة انتظما في تدريبات الزمالك بالأمس،ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي