عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل ينجو الزمالك من فخ بيراميدز في كأس مصر؟

تحيا مصر

يدخل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام نظيره بيراميدز، مساء غد الإثنين، وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكلمة من نهاية الموسم الماضي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق، مواجهة الفريقين، في تمام السادية مساء غد الإثنين، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز والعبور للمباراة النهائية، ولكي يحصد أولى ألقابه هذا الموسم، لكن بالطبع مُهمته ليست سهلة، خاصة أنه سيتواجه أمام فريق فريق لديه عناصر مميزة مثل فريق بيراميدز.

على الجانب الآخر، يتطلع فريق بيراميدز، للفوز ورد اعتباره بعد الهزيمة في لقاء الدور الأول بالدوري أمام الزمالك لذا متوقع أن تشهد المباراة قوية وحماس كبير بين الفريقين.

هل ينجو الزمالك من فخ بيراميدز

مواجهة الفريقين ستكون صعبة، لكن بالتحديد ستكون أصعب بالنسبة للاعبي الزمالك، الذين يعيشون أجواء ليست الأفضل لهم، بسبب تراجع نتائجهم في بطولة الدوري.

فالفريق خلال آخر 3 جولات، لم يجمع سوى نقطتين، حيث تلقى خسارة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد أمام فريق أسوان، ثم تعادل بنتيجة إيجابية بهدف لمثله أمام فريق الداخلية، وأخيرًا تعادل سلبيًا أمام فريق الاتحاد السكندري، وسيحاول العمل على الخروج بنتيجة الفوز، حتى يُصالح جماهيره الغاضبة والثائرة بسبب نتائج الفريق خلال الجولات الأخيرة بمسابقة الدوري.

من يتمكن من الإجابة عن إمكانية نجاة الزمالك من فخ بيراميدز، خلال لقاء الغد سيكون، سيكون أرض الملعب، وتعامل المديرين الفنيين مع المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي