عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي يكشف تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة: معلم كبير متجوز أكتر من واحدة

محمد رمضان ومحمد
محمد رمضان ومحمد سامي _ أرشيفية

كشف المخرج محمد سامي تفاصيل شخصية الفنان محمد رمضان في مسلسله العدة، وذلك خلال حلوله ضيفًا على الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامجها الراديو بيضحك، المُذاع عبر راديو 9090.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية محمد رمضان في العمدة. 

وقال محمد سامي: محمد رمضان بيجسد شخصية جعفر عبد الجواد خضر العمدة، وهو تاجر ومعلم كبير في السيدة زينب وله أصول صعيدية، وهو متجوز أكتر من واحدة، وبنناقش نقطة تعدد الزوجات دي في إطار معين، والأحداث بتدور حواليه بشكل يجبرك إنك تحبه.

زينة ومحمد سامي في العمدة


نشر محمد سامي صورة له مع زينه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: تصوير مسلسل العمدة رمضان 2023 إن شاء الله.

تفاصيل مسلسل العمدة

يعد مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

زينة في مسلسل العمدة

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

يستعد الفنان المصري محمد رمضان لطرح أغنية جديدة تحمل اسم «نصابة»، ومن المتوقع أن تحقق نجاح ساحق فور طرحها وتتصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويذكر أن نفى رمضان كل ما تم تداوله عن تعاونه مع المطرب اللبناني راغب علامة في عمل فني جديد، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج “عرب وود” الذي يعرض على شاشة تلفزيون قناة “روتانا”.

محمد رمضان وراغب علامة


حيث قال محمد رمضان: “يعني أتمنى دا طبعا.. أنا كمان برحب جدا جدا ولكن حتى الآن مفيش مشروع يجمعنا”

بدأ الفنان محمد رمضان حلقته مع الإعلامية منى الشاذلي في سهرة خاصة بمناسبة رأس السنة الجديدة وسط تفاعل كبير مع الجمهور.

وبعد الأغنية وسط تفاعل الجمهور، وجه محمد رمضان رسالة لسنة 2022، قائلًا: اللي فات بلطي واللي جاي جمبري.

ويذكر، أن كشف محمد رمضان عن تفاصيل مشاريعه الفنية ولقاءاته التلفزيونية القادمة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تابع موقع تحيا مصر علي