عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادات مؤتمر النادي الأهلي للإعلان عن الراعي الرابع للفريق

تحيا مصر

يستعد النادي الأهلي، لـ الإعلان عن الراعي الرسمي الرابع للفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك خلال مؤتمرًا صحفيًا سينطلق في تمام السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 15 من يناير الجاري.

مؤتمر صحفي لـ الأهلي 

ويحضر المؤتمر الصحفي، الذي ينطلق بعد قليل كل من محمود الخطيب رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة، وخالد بن لادن رئيس مجلس إدارة شركة المراسم الدولية للتطوير العمراني التي ترعى النادي لمدة أربع سنوات قادمة.

الأهلي يعلن عن الراعي الرابع يوم الأحد المقبل 

وكان النادي الأهلي قد أقام خلال الأيام الماضية حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، ثم أقام النادي حفل توقيع الرعاية مع بنك أبوظبي الأول مصر، ثم أقام حفل توقيع الرعاية مع شركة GLC للدهانات.

موعد مباراة الأهلي وسموحة 

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة قوية أمام فريق سموحة، وذلك في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر المستكملة من نهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السادسة مساء الثلاثاء المقبل الموافق 17 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

ويسعى المارد الأحمر، لتخطي عقبة الفريق السكندري، والعبور للمباراة النهائية، بل وحصد اللقب تعويضًا عن خسارته له الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

 

تابع موقع تحيا مصر علي