عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابط بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رابط بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023، حيث أن بوابة الأزهر الشريف من الأمور الهامة التى يبحث عليها الكثيرون من أولياء الأمور والطلاب فى البحث والحصول على نتائج الطلاب عبر بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس سواء الشهادة الإعدادية أو الثانوية عن طريق كتابة رقم الجلوس حيث يتم الحصول على النتائج بشكل إلكتروني أو رقم الجلوس الخاص بالطالب.

تحيا مصر 

رابط بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023

https://www.azhar.eg/splash.html

النتائج الإلكترونية للطلاب  

حيث أن بوابة الأزهر الشريف برقم الجلوس 2023 تتيح نتائج الطلاب الإلكترونية للطلاب كما تتيح بوابة الأزهر الإلكترونية نتيجة الشهادة الإعدادية عبر موقعها الرسمي  للفصل الدراسي الأول 2023 فور الإعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية الازهرية بعد انتهاء عمليات التجميع والرصد للدرجات، والمراجعة للأوراق الامتحانية واعتمادها بشكل رسمي من مشيخة الأزهر

وجدير بالذكر أنه أدى طلاب الصف السادس الابتدائي امتحان القران الكريم وللعلم درجه امتحان القرآن الكريم ستكون من 37.5 فى الامتحان التحريري و12.5 فى الامتحان الشفوي، حيث ان نظام امتحانات الازهر يختلف عن نظام امتحانات التربيه والتعليم.

تدريب أئمة سنغافورة 

وعلى صعيد اخر.. استقبل فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، صباح اليوم الأحد،  ماساجوس ذو الكفل، وزير التنمية الاجتماعية ـ والوزير المسؤول عن شؤون المسلمين بجمهورية سنغافورة، والوفد المرافق له لبحث سبل تعزيز التعاون العلمي والدعوي المشترك. في بداية اللقاء، مؤكدًا حرص الأزهر الشريف على تعزيز العلاقات التعليمية والدعوية مع المؤسسات الدينية والتعليمية في سنغافورة، وتدريب أئمة سنغافورة على التعامل مع القضايا والمشكلات المعاصرة، بالإضافة لاستقبال الطلاب الوافدين من أبناء سنغافورة وتزويدهم بمناهج الأزهر الشريف الوسطية.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي