عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح الإعلان الرسمي لفيلم المطاريد لـ أحمد حاتم| فيديو

فيلم المطاريد
فيلم المطاريد

طرحت الشركة المنتجة لفيلم المطاريد الإعلان الرسمي للفيلم، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم الإعلان الرسمي لفيلم المطاريد

وروج الفنان أحمد حاتم للفيلم ونشر الإعلان الرسمي للفيلم الذي يقوم ببطولته، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجراموكتب: الإعلان الرسمي لفيلم المطاريد ٢٥ يناير بجميع دور العرض.

فيلم المطاريد من بطولة إياد نصار، محمد محمود، تارا عماد، أحمد حاتم ، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه دسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى، والفيلم من انتاج جي كرييشنز، سينرجي، ماجيك بينز، أفلام مصرالعالمية، نيو سينشري، فيلم سكوير وأوسكار، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار، وإخراج ياسر سامي.

أحداث فيلم المطاريد

وتدور أحداث المطاريد في إطار كوميدي حول صلاح، الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرةالقدم.

فيلم حسن المصري

من جانب آخر ، يقوم الفنان أحمد حاتم بعمل فني جديد ويقوم بدور جديد وهو فيلم الاكشن حسن المصري، والذي من المقرر أن يتم طرحهخلال الفترة المقبلة وتشاركه في بطولة العمل الفنانة دايموند بن عبود، ويجسد أحمد حاتم في الفيلم شخصية "حسن" الملقب بالمصري نظرالتواجده في لبنان، ويتعرض لحادث يدفع صديقة قديمة له وصاحبة شركة أمنية تدعى "جويل"، سبق أن عاشت في مصر، للوقوف بجانبهودعمه، كما تجمع بينهما مهمة تتعلق بماضيه.

آخر اعمال أحمد حاتم

الجدير بالذكر  أن آخر أعمال أحمد حاتم كان مسلسل "أنا وهو وهي"، والذي كان يدور المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حولالمشكلات النفسية، حيث أن هند لديها عقدة وتكره الرجال بشدة، بينما يعاني سليم من بعض الهلاوس والتخيلات، ويذهبان للعلاج عند طبيب نفسي، ويضطران لمساعدة بعضهما البعض للعلاج مما يمر بهما من عقد نفسية ، وهو من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، نداعادل، محمد الصاوي، محسن منصور وعدد من ضيوف الشرف

تابع موقع تحيا مصر علي