عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بخصومات تصل لـ30 %.. أحمد موسي يزف بشرى سارة للمواطنين

أحمد موسى
أحمد موسى

أكد الإعلامي أحمد موسى، أن معارض أهلا رمضان تقدم سلع مخفضة تصل لأكثر من 30% علي مختلف السلع.

تحيا مصر

وأضاف موسى، خلال  برنامج "علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا:" هذه المعارض سيتم افتتاحها في جميع محافظات الجمهورية؛ ناصحًا المواطنين بالتوجه لمعرض أهلاً رمضان في محافظة الجيزة؛ كما وجه الشكر للمنتجين والمصنعين والمزارعين الذين يقدمون المساعدة لبلدهم مصر في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم.

أحمد موسى: توجهوا لمعارض أهلا رمضان

وتابع :"الأرز بمعارض أهلا رمضان متاح مقابل 14.5 جنيه للكيلو، معقبا:" المعرض يوجد به وفرة من السلع المتميزة على رأسها الزيت؛ ولا توجد أزمة في الأرز والسكر، أو الخضار والفاكهة".

وواصل:" أن هذه المعارض سيتم افتتاحها في جميع محافظات الجمهورية؛ ناصحًا المواطنين بالتوجه لمعرض أهلاً رمضان في محافظة الجيزة، موجها الشكر للمنتجين والمصنعين والمزارعين الذين يقدمون المساعدة لبلدهم مصر في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم".

وأثني الإعلامي أحمد موسى، على السلع الغذائية التي يتم طرحها في معارض أهلا رمضان الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في شارع فيصل.

موسى:الأرز بمعارض أهلا رمضان متاح مقابل 14.5 جنيه للكيلو

وقال موسى،أنصح  المواطنين بالتوجه إلى هذا المعرض لشراء احتياجاتهم من السلع، مضيفًا: بدعو الناس على الهواء للتوجه إلى هذا المعرض؛ لو محتاج سلع ومنتجات ذات جودة عالية؛ كرتونة البيض هناك بـ 80 جنيهًا بدل 100.

وأشار إلى  أن الأرز بمعارض أهلا رمضان متاح مقابل 14.5 جنيه للكيلو، مؤكدًا أن المعرض يوجد به وفرة من السلع المتميزة على رأسها الزيت؛ ولا توجد أزمة في الأرز والسكر، أو الخضار والفاكهة، مشيرًا إلى تواجد السلع والخضروات المتنوعة بكميات وفيرة.

وأكد أحمد موسى، أن هذه المعارض سيتم افتتاحها في جميع محافظات الجمهورية؛ ناصحًا المواطنين بالتوجه لمعرض أهلاً رمضان في محافظة الجيزة؛ كما وجه الشكر للمنتجين والمصنعين والمزارعين الذين يقدمون المساعدة لبلدهم مصر في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي